نقيب المحامين يوجه بضرورة أن تأخذ هيئات الإنتداب دورها الحقيقي في خدمة المحامين

2020/11/11

نقيب المحامين يوجه بضرورة أن تأخذ هيئات الإنتداب دورها الحقيقي في خدمة المحامين


إستقبل نقيب المحامين العراقيين الأستاذ ضياء السعدي ، هيئة ٱنتداب محامي البصرة الجديدة ، للمباركة لهم و الحديث حول شؤون الغرفة .

و جرى اللقاء بحضور وكيل النقابة الأستاذ رزاق العبيدي و عدد من السادة أعضاء المجلس ، حيث أشاد النقيب بالعملية الإنتخابية التي جرت الأسبوع الماضي ، موصياً بضرورة إشراك جميع المحامين بالعمل النقابي دون تمييز أو تفريق ، مردفاً بأن من المهم إستثمار الطاقات التي رشحت لهيئة الإنتداب و لم يحالفهم الحظ في الفوز .

و أشار السيد النقيب أن بعض أدوار هيئات الإنتداب أكثر حساسية و أداء مهني من مجلس النقابة ، كونهم يحتكون بشكل مباشر مع المحامين في الواقع العملي ، إضافة إلى أنهم الممثل الواقعي لمجلس النقابة .

و دعا نقيب المحامين ، الهيئة لتخفيف العبء عن النقابة بالتواصل الفعال مع المحامين في كل غرف الأقضية و النواحي و السعي لتلبية كل احتياجاتهم و مراعاة مطالبهم .

من جانبه شكر رئيس هيئة الإنتداب المحامي عقيل المظفر ، السيد النقيب و مجلس النقابة ، قائلاً ان الهيئة تسعى لمواصلة العطاء الذي قدمته الهيئات السابقة ، و معالجة المشاكل التي يعاني منها المحامي ، و أن هيئته جاءت لخدمة كل الزملاء و توحيد كلمتهم ، طالباً الدعم الدائم من قبل مجلس النقابة .

يذكر أن انتخابات غرفة محامي البصرة جرت الخميس الماضي ٥ / ١١ / ٢٠٢٠ .

البحث

الية وضوابط التقديم الى نقابة المحامين

صفحتنا على الفيسبوك

قناة اليوتيوب

مقر النقابة

ارقام تهمك

  • مكتب النقيب - 07721727134
  • المكتب الاعلامي - 07705721394
  • الشكاوى - 07812573968
  • قسم الصلاحية واعادة الانتماء - 07815492831

الطقس

عدد الزيارات

2510592