المديرية العامة لشؤون المحاربين توجه بتسهيل أعمال المحامين و تلبية طلبات النقابة

2020/10/21

المديرية العامة لشؤون المحاربين توجه بتسهيل أعمال المحامين و تلبية طلبات النقابة


زارت عضو مجلس نقابة المحامين العراقيين المحامية سارة المولى ، أمس الثلاثاء ، المديرية العامة لشؤون المحاربين ، و بتوجيه السيد النقيب الأستاذ ضياء السعدي .
، لمناقشة أعمال المحامين في الدائرة و حلحلة مشاكلهم .

و تباحثت المولى مع الفريق ركن محمد العسكري مدير الدائرة و معاون المدير الأستاذ محمد الربيعي ، حول أهم المشاكل التي يعاني منها المحامين ، مقدمة طلباتها بكتاب رسمي صادر عن النقابة ، موضحة عدم السماح للمحامين بإدخال الهاتف النقال فضلاً عن ضرورة تهيئة منفذ خاص و مكان لائق .

و أرسلت المديرية اليوم الأربعاء كتابها بالعدد ١ / ٤٥ / ٢٨١٨١ مشيرة فيه إلى كتاب النقابة ، حيث أرسلت أهم الإجراءات التي ستتخذها المديرية .

و ضمن التسهيلات التي سيعمل بها ، تهيئة مكان مناسب لانتظار السادة المحامين بالإضافة إلى التنسيق مع النقابة لعقد ورش عمل لتقديم التسهيلات القانونيةعند مراجعتهم للمديرية و فتح منفذ خاص لدخول السادة المحامين .

كما و جهت المديرية بالسماح للمحامين إدخال أجهزة الهاتف النقال خلال مراجعتهم مشترطة أن يكون الهاتف خالٍ من الكاميرا حفاظا على أمن الوثائق ، و للوضع الحساس الذي تتمتع به المديرية و وثائقها ، بناءً على تعليمات خاصة من المراجع العليا للمديرية .

البحث

الية وضوابط التقديم الى نقابة المحامين

صفحتنا على الفيسبوك

قناة اليوتيوب

مقر النقابة

ارقام تهمك

  • مكتب النقيب - 07721727134
  • المكتب الاعلامي - 07705721394
  • الشكاوى - 07812573968
  • قسم الصلاحية واعادة الانتماء - 07815492831

الطقس

عدد الزيارات

2510594