السعدي : هيئات الإنتداب هي القيادة الميدانية للمحامين و عليهم أن يأخذوا دورهم في حماية حقوقهم

2020/10/14

السعدي : هيئات الإنتداب هي القيادة الميدانية للمحامين و عليهم أن يأخذوا دورهم في حماية حقوقهم


إستقبل نقيب المحامين العراقيين الأستاذ ضياء السعدي ، اليوم الأربعاء ، رئيس و أعضاء هيئة انتداب محامي واسط ، بعد فوزهم في الإنتخابات التي جرت مؤخراً ، و بحضور وكيل النقابة الأستاذ رزاق العبيدي .

و رحب السيد النقيب برئيس الهيئة المحامي حركات العبودي و أعضاء هيئته ، مباركاً لهم فوزهم بثقة زملائهم ، و بمقاعد الهيئة .

و اعرب السعدي عن سعادته بالتمثيل النسوي الذي افرزته اختيارات محامي واسط ، مشيراً أن هذا يدل على كفاءة المحاميات و أهمية دورهن ، كما يوضح مهنية محامي المحافظة في الإختيار على أساس المهنية لا التمميز .

و أكد السيد النقيب على أهمية وحدة المحامين و تكاتف كلمتهم ، موضحاً أن هيئة الإنتداب هي القيادة الميدانية للمحامين ، و من صميم وضيفتهم رعاية حقوق زملائهم في كل الغرف التابعة لهم و تمثيل النقابة ، بالإضافة إلى حماية صورة المهنة و ضبط السلوك المهني .

هذا و وجه نقيب المحامين بأن تكون اللجان النقابية في هيئة الإنتداب ، جهة عمل واقعي وأن تحتوي على تمثيل يضم كل المحامين الراغبين بالإنخراط ضمن تشكيلاتها .

من جانبه شكر رئيس الهيئة و أعضاؤه نقابة المحامين ، لإشرافها المباشر و دعمها المحامين مؤكدين على السعي الحثيث ليكونوا عند حسن ظن زملائهم .

البحث

الية وضوابط التقديم الى نقابة المحامين

صفحتنا على الفيسبوك

قناة اليوتيوب

مقر النقابة

ارقام تهمك

  • مكتب النقيب - 07721727134
  • المكتب الاعلامي - 07705721394
  • الشكاوى - 07812573968
  • قسم الصلاحية واعادة الانتماء - 07815492831

الطقس

عدد الزيارات

2510562