عقدت لجنة العلاقات العامة في نقابة المحامين العراقيين ، اليوم الثلاثاء ، إجتماعاً استثنائياً

2020/09/01

عقدت لجنة العلاقات العامة في نقابة المحامين العراقيين ، اليوم الثلاثاء ، إجتماعاً استثنائياً ، في مقر النقابة ، لدراسة أهم الخطوات العملية التي يجب أن تتحرك وفقها .

و جرى الإجتماع بحضور وكيل النقابة الأستاذ رزاق العبيدي و عضو مجلس النقابة / رئيس لجنة العلاقات العامة المحامية شهد الدليمي ، و بمشاركة رؤساء اللجان الفرعية في غرف بغداد و المحافظات .

و خلال الإجتماع أعلن السيد الوكيل عن دعم النقابة لأي نشاط عملي يخدم المحامين سيما نشاطات لجنة العلاقات ، داعياً إلى التحرك الميداني في كل الدوائر ذات العلاقة المباشرة بعمل المحامين و شدد السيد الوكيل على الاهتمام والمتابعة المباشرة من قبل النقابة بأي عرقله متعمدة في اي دائرة كانت .
من جانبها رحبت رئيس اللجنة بالحضور ، موجهة إياهم بالتواصل الميداني مع الدوائر و المحامين الذين تتعرض أعمالهم لأي عرقلة ، مؤكدة على أهمية العمل الذي يقع على عاتق اللجنة و ضرورة السعي الدائم لخدمة المحامين و تذليل الصعوبات و الدفاع عن حقوقهم .

و اتفق الحضور على إعطاء الصلاحيات و تقسيم العمل بين أعضاء اللجنة المركزية و اللجان الفرعية مع تخويلهم متابعة المشاكل و الشكاوى في غرف المحامين .

و ضمن مقررات الإجتماع ، إيجاد صيغة تواصل مباشر بين المحامين و نقابتهم ،
وان النقابة ستتجه الى اقامة الشكاوى الجزائية بحق الدوائر و الموظفين الذين يهدرون ٱمتياز المحامي .

البحث

الية وضوابط التقديم الى نقابة المحامين

صفحتنا على الفيسبوك

قناة اليوتيوب

مقر النقابة

ارقام تهمك

  • مكتب النقيب - 07721727134
  • المكتب الاعلامي - 07705721394
  • الشكاوى - 07812573968
  • قسم الصلاحية واعادة الانتماء - 07815492831

الطقس

عدد الزيارات

2510547