اللامي تؤكد لمحاميّ المثنى متابعتها لتعديل قانون المحاماة و التواصل الجدي مع السلطة التشريعية لإقراره

2019-02-03

زارت نقيب المحامين العراقيين المحامية أحلام اللامي ، اليوم الأحد ، غرفة محاميّ محافظة المثنى ، على رأس وفد نقابي ، للإطلاع بشكل مباشر على عمل المحامين في الغرفة و الإستماع لأهم مشاكلهم .

ورحب رئيس هيئة الإنتداب المحامي علي داخل و جمع غفير من المحامين بالوفد الذي ضم أمين سر النقابة المحامي رزاق العبيدي و الأمين المالي المحامي محمد قاسم الحسيناوي بالإضافة لعضو مجلس النقابة المحامي حيدر المرشدي . 

و خلال اللقاء طرح المحامون على طاولة النقابة أهم الرؤى المستقبلية لمهنة المحاماة ، و أبرزها ما يتعلق بدعم النقابة لخطوات الإسراع في إقرار تعديل قانون المحاماة 

من جانبها عبرت اللامي عن سعادتها لٱلتفاف محاميّ المثنى حول نقابتهم ، مشيرة أن النقابة ستكون دوماً داعمة لمطالب المحامين و مقتراحتهم مع العمل على تنفيذها .

و أكدت اللامي على أن النقابة تسعى دوماً لأن تحقق للمحامي ٱمتيازه القانوني ، مشددة على متابعتها لتعديل قانون المحاماة و التواصل الجدي مع السلطة التشريعية لإقراره . 

و ضمن برنامجه زار الوفد النقابي رئيس محكمة ٱستئناف المثنى القاضي طالب حربي معبرين عن سعادتهم للتواصل الطيب بين المحامين و القضاء .

حيث رحب حربي بالوفد ، مقدماً شكره للزيارة و ثناءه على انفتاح النقابة على القضاء و التعاون الملموس بين الجانبين لتحقيق أهداف العدالة . 

يذكر أن هذه الزيارة تأتي ضمن عدد من الزيارات الميدانية ، التي تقوم بها النقابة للإطلاع عن كثب على سير العمل المهني للمحامين .