لدراسة العروض المتعلقة بشراء أراضي المحامين ، النقابة تشكل لجنة إستشارية

2020-08-15

لدراسة العروض المتعلقة بشراء أراضي المحامين ، النقابة تشكل لجنة إستشارية 


أصدر نقيب المحامين العراقيين الأستاذ ضياء السعدي ، الأربعاء ، ١٢ /٨ / ٢٠٢٠ ،  أمراً إدارياً تضمّن تشكيل لجنة إستشارية لتسهيل العمل القائم على تخصيص و شراء قطع أراضي المحامين . 


و أوضح الأمر الإداري الغرض من تشكيل اللجنة حيث نص ” لغرض الإستعانة بالزملاء المحامين من أصحاب الخبرة والإختصاص القانوني الهندسي والفني من العاملين سابقاً لدى الدوائر الحكومية العاملة في مجال الأراضي والعقارات والاستثمار والمصارف المالية بما يسهل العمل القائم على تخصيص أو شراء قطع الأراضي لإسكان المحامين وكذلك دراسة العروض المتعقلة ببيع الأراضي للنقابة المقدمة من الشركات والأشخاص وتحليلها في ضوء القوانين النافذة للوقوف على وضعها وتوفر الخدمات فيها، وتصحيح جنسها وتقييم اسعارها وتسجيلها وتوزيعها ومتابعة طلبات النقابة . 

و ستكون اللجنة الإستشارية المؤقتة برئاسة السيد النقيب و عضوية عدد من ذوي الإختصاص بالإضافة إلى السماح للمحامين من أصحاب الخبرة بالوصف الموضح بالأمر الإداري بالإنضمام إلى اللجنة بعد تقديم طلب بذلك . 


هذا و سيكلف أحد الموظفين بمسك سجل و أوراق اللجنة المذكورة و ضبط المحاضر واجتماعاتها واجراء التبليغات والتكاليف ذات العلاقة بعمل اللجنة

يذكر أن اللجنة ستعقد اجتماعها الأول في الساعه الثانية عشرة بعد الظهر ، يوم الأحد القادم و المصادف ۲۰۲۰/۸/۲۳

البحث

الية وضوابط التقديم الى نقابة المحامين

صفحتنا على الفيسبوك

قناة اليوتيوب

مقر النقابة

ارقام تهمك

  • مكتب النقيب - 07721727134
  • المكتب الاعلامي - 07705721394
  • الشكاوى - 07812573968
  • قسم الصلاحية واعادة الانتماء - 07815492831

الطقس

عدد الزيارات

2504534