نقابة المحامين العراقيين تختتم دورتها التطويرية التي أقيمت بإشراف لجنة المحاميات المركزية

2018-12-01

إختتمت نقابة المحامين العراقيين صباح اليوم السبت فعاليات الدورة التطويرية التي أشرفت عليها لجنة المحاميات المركزية ، و على قاعة ناجي السويدي في مقر النقابة ببغداد ، لتطوير الكفاءة القانونية للمحامي من الناحية العملية والمهنية . 

و أقيمت فعاليات الختام بحضور نقيب المحامين العراقيين المحامية أحلام اللامي و رئيس لجنة المحاميات / عضو مجلس النقابة المحامية سارة المولى بالإضافة لحضور أعضاء مجلس النقابة ، فضلا عن حضور كبير من الزملاء المشتركين في الدورة 

و باركت اللامي خلال حديثها جهود لجنة المحاميات التي أشرفت على إقامة الدورة ، مقدمةً ثناءها للأساتذة الذين شاركوا في تقديم المحاضرات ، داعية المحامين المشاركين إلى الإهتمام الدائم بالقراءة و الحرص على التزود الدائم بالمعلومة . 

من جانبها شكرت المولى السادة أعضاء مجلس النقابة ، لحضورهم فعاليات الدورة و على مدى أيامها ، معربة عن سعادتها بالتفاعل الكبير من قبل المحامين للمشاركة بالدورات التطويرية و مواضبتهم على الحضور . 

و في ختام الدورة وزعت شهادات المشاركة للمحامين ، حيث شكروا نقابة المحامين ، و لجنة المحاميات المركزية ، لٱهتمام بالجانب التطويري و سعيهم الجاد في توفير الدورات التي ترفد الزملاء بالدعم العلمي و العملي مؤكدين على رصانة المادة المقدمة من قبل أساتذة الدورة الأكفاء . 

يذكر أن الدورة أقيمت منذ شهرين تقريبا و بلغ عدد المشتركين فيها 400  محامٍ ومحامية .