السعدي : على المحامي أن ينتهج أساليب الصدق و الحس المهني في تقويم العمل النقابي

2019-04-09

زار نقيب المحامين العراقيين المحامي ضياء السعدي ، صباح اليوم الثلاثاء ، غرفة محامي استئناف و جنايات الرصافة على هامش متابعته لموضوع الحكم الصادر بحق المحامي فؤاد احمد فرمان . 

و التقى السيد النقيب برئيس محكمة ٱستئناف الرصافة القاضي عماد الجابري ، حيث رحب الجابري بالسعدي مشيدا بحكمته في التعاطي مع مجريات قضية المحامي فؤاد احمد فرمان . 

و رحب المحامون بالسيد النقيب و عضو مجلس النقابة المحامي حسن الزهيري فيما شكر رئيس هيئة انتداب محاميّ الرصافي المحامي صادق اللامي حسن الزيارة .

من جانبه عبر رئيس غرفة جنايات الرصافة المحامي حيدر الدفاعي عن امتنانه لنقيب المحامين و مجلس النقابة في متابعتهم الميدانية لمتطلبات المحامين . 

وخلال كلمته أكد السيد النقيب على ٱحترامه لآراء المحامين و نقدهم البناء للأعمال النقابية ، مردفاً بأن على المحامي أن ينتهج أساليب الصدق و الحس المهني في تقويم العمل النقابي .

مشددا على ضرورة أن يضع المحامون ثقتهم بنقابتهم و خططها الآنية و الإستراتيجية لخدمتهم . 

و أوضح السعدي أهم ما دار في زيارته صباح اليوم الثلاثاء للسيد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان ، مشيرا إلى أن زيدان وعد بمتابعة موضوع المحامي فؤاد احمد فرمان و حلحلة الموضوع فور وصول إضبارته التمييزية . 

و وجه السيد النقيب كلمة شكر إلى رئيس مجلس القضاء لتعاطيه مع قضايا المحامين و تفهمه لأدوراهم و مركزهم القانوني كشريك مع القضاء في تحقيق العدالة . 

يذكر أن نقيب المحامين العراقيين قد قطع زيارته لأربيل و غرفة محامي الموصل لأجل الحضور العاجل و المطالبة بحلحلة موضوع الحكم بحق فرمان .